في إطار تحسين خطة تواصلها مع جميع زبنائها، تبنت الوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء والتطهير السائل بإقليم القنيطرة، إلى حدود نهاية شهر شتنبر من سنة 2021، استراتيجية متطورة للرد على أسئلة المواطنين ومعالجة شكاياتهم بغية ضمان أكبر قدر ممكن من رضاهم.

   واليوم، تمتلك الوكالة مركزا مخصصا للعلاقات مع الزبناء، مهمته الرد على استفسارات الزبون بخصوص الخدمات التي تقدمها لهم، ويعتبر هذا المركز قناة تواصل ذات أهمية كبرى في استراتيجية تواصل الإدارة العامة للوكالة، حيث وصل عدد المكالمات التي تمت معالجتها منذ بداية السنة إلى 48000، وعدد الشكايات المعالجة وصل إلى 24274، في حين بلغت نسبة رضا الزبناء 95%.