كلمة السيد المدير العام

إدراكا للأهمية الكبرى لإدارة أعمال توزيع مياه الشرب والكهرباء والتطهير السائل وحماية البيئة في الحياة اليومية للمواطن وفي التنمية الاقتصادية والمسؤولية الاجتماعية للسلطات المحلية، تهدف الوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء والتطهير السائل بإقليم القنيطرة على المدى القصير والمتوسط ​​إلى تحديث بنيتها التحتية باستمرار، وتلبية توقعات الزبناء من جميع العاملين الاقتصاديين والاجتماعيين.

للوفاء بمهمة خدمة الزبناء، قامت الوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء والتطهير السائل بإقليم القنيطرة بتعبئة جميع مهارات موظفيها لإكمال مشاريعها، بغية مواجهة التحديات التي تعيشها من حيث التنفيذ، الإرشاد، وتعزيز إعادة تأهيل بنيتها التحتية الأساسية من خلال الاستماع والدعم وتحسين جودة خدماتها لجميع سكان القنيطرة المهدية وسيدي الطيبي ومولاي بوسلهام.

هذه التعبئة تزامنت مع بدء مشاريع موجهة نحو السلامة في العمل، إصلاح نظام معالجة الشكايات، تطوير التواصل الداخلي والخارجي عبر تنفيذ استراتيجية للتواصل، الاستغلال الأمثل للموارد من خلال تحسين الأداء التجاري والتقني-المالي، إضافة إلى تقوية الأجهزة الخاصة بالرقابة الداخلية، والمراجعة الإدارية والدائمة، وإنشاء نظام خاص لإدارة الجودة ، وكذا إنشاء استراتيجية لإدارة الموارد البشرية.

بصفتها مؤسسة تضع في أولوياتها مصلحة المواطنين، تنخرط الوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء والتطهير السائل بإقليم القنيطرة بالمبادرة الوطنية للتنمية البشرية التي دعا إليها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله. هذه المشاركة تترجم في توسيع الشبكات، وتوفير حلول للمشاكل الخاصة بالأحياء المحرومة و السماح للفئات الهشة بالحصول على خدمات مياه الشرب والكهرباء  والصرف الصحي السائل.

الهدف الأساسي من هذه الافتتاحية، هو تجسيد إرادة الوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء والتطهير السائل بإقليم القنيطرة للتواصل المستمر مع زبنائها وجميع شركائها وهم: الزبناء الخاصين، الإدارات، السلطات المحلية، المؤسسات، الموردين، المنظمات الاجتماعية والوسطاء الاقتصاديين.

البحث

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لمساعدتنا على فهم كيفية استخدام الموقع بشكل أفضل. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على هذه السياسة. تستطيعقراءة المزيد