تم يوم الخميس 4 مارس 2021 الإعلان عن تعيينات جديدة في مناصب مدراء مجموعة من الوكالات المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء، حيث تم تعيين السيد مصطفى زهري مديرا عاما للوكالة المستقلة لتوزيع الماء و الكهرباء بالجديدة وسيدي بنور. خلفا للسيد عبد الله إلهامي الذي بدوره سيلتحق بمدينة القنيطرة لشغل منصب المدير العام للوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء والتطهير السائل بإقليم القنيطرة. حسب مراسلة رسمية لوزارة الداخلية إلى الولاة والعمال بالمملكة.

وقبل أن يشغل السيد مصطفى زهري منصب مدير وكالة القنيطرة بالنيابة لأكثر من سنتين ونصف، فقد تخرج مهندسا للدولة من المدرسة الوطنية العليا للكهرباء والميكانيك سنة 1993، وعمل إطارا في الوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء و الكهرباء بفاس، ثم رئيس قسم بالوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء والتطهير السائل بإقليم القنيطرة، ويتوجه مساره الأكاديمي بالحصول على الدكتوراه في الهندسة الكهربائية بكلية العلوم جامعة ابن طفيل القنيطرة سنة 2017، وقاد الوكالة خلال فترة نيابته الأخيرة لإنجاز جملة من المشاريع الكبرى بالإقليم ضمن خطة استراتيجية وبرنامج مديري محكم، كان له الأثر الإيجابي على ساكنة الإقليم، ولتصبح بذلك وكالة القنيطرة من أكثر الوكالات إنجازا للأوراش التي تدخل في صلب اهتمام الزبناء مع مقاربة تواصل القرب ورقمنة الخدمات.

ويذكر أن المدير العام الجديد لوكالة القنيطرة السيد عبد الله إلهامي من مواليد 1971 بمدينة ابن ملال، خريج المدرسة المحمدية للمهندسين، تقلد منصب مدير عام بالنيابة للوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمراكش، لتتم ترقيته مديرا عاما بـ”راديج” بالجديدة خلال سبع سنوات ماضية، عرفت بدورها إنجاز مجموعة من المشاريع الكبرى والأوراش خاصة على مستوى الحكامة وتحديث التسيير ونظم المعلومات وورش الموارد البشرية والتواصل.